قم بتسجيل الدخول إلى ميزة – و الضغط على التتبع للطلبات ، من خلال إدخال رقم الطلب و البريد الإلكتروني .
يمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء على الرقم +972-593960950 أو عبر الدردشة وسوف نتحقق من إمكانية الحصول على المنتج بأسرع ما يمكن.
بمجرد أن تقوم بوضع طلبية عبر الإنترنت، سوف تستلم بريداً إلكترونياً لتأكيد ذلك إضافة إلى رسالة نصية تتضمن تفاصيل الطلبية ورقمها.
وسيتم الإتصال بك من خلال الرقم المدخل و تأكيد الطلب هاتفياً .
سنستمر بإعلامك عن طريق البريد الإلكتروني والرسائل النصية على حالة الطلب الخاص بك إلى حين وصوله إليك.
يمكنك عرض عربة التسوق الخاصة بك عن طريق الضغط على “أيقونة عربة التسوق” في أعلى الصفحة في جهة اليسار.
على كل منتج في العربة، ستشاهد الزر «إزالة» في الزاوية اليمنى أسفل الصنف. اضغط لإزالته من العربة.
أو من خلال الإتصال الهاتفي بشكل مباشرة أو من خلال اي وسيلة تواصل بيننا .
في صفحة عربة التسوق ستجد خيار إضافة رمز الكوبون الخاص بك. أدخل الرمز واضغط «إضافة»
إذا كان رمز الكوبون صالحاً، سيتم تغيير موجز طلبك حتى تظهر قيمة الخصم المطبقة.
اضغط على «تابع للدفع الآمن» للاستمرار.
استمتع بالتسوق!
لديك خيار إلغاء الاشتراك عن طريق الضغط على خيار «إلغاء الاشتراك» أسفل البريد الإلكتروني.
البداية سهلة جداً
اضغط على “تسجيل جديد” ثم قم بتعبئة البريد الإلكتروني الخاص بك ،
سيتم إرسال كلمة المرور إلى عنوان بريدك الإلكتروني.
ببساطة اكتب اسم المنتج الذي تبحث عنه في شريط البحث. يوجد شريط البحث في أعلى الصفحة.
استخدم شريط البحث في أعلى الصفحة للبحث عما تريده.
عندما تظهر نتائج البحث ستجد عدة خيارات لتحديد البحث بشكل أكبر على يمين الشاشة.
ابحث عن المنتج الذي ترغب به واضغط عليه ليتم عرضه على الصفحة.
انتقل إلى أسفل الصفحة حتى تجد علامة التبويب «المواصفات»، أو اضغط فوق الزر «مواصفات» لعرض جميع مواصفات المنتج.
ابحث عن المنتج الذي ترغب به واضغط عليه ليتم عرضه على الصفحة.
اذهب لأسفل الصفحة وابحث عن «تقييمات» لرؤية كافة التقييمات المتعلقة به من قبل المشتريين.
عند وضع الطلبية سيتم إعلامك باستمرار بالتحديثات المتعلقة بها.
لتحقق من الوضع الحالي للمنتج الخاص بك، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على ميزة وافتح «الطلبيات».
ستتمكن من الاطلاع على حالة كل منتج هنا. اضغط على منتج لعرض معلومات مفصلة عن حالة المنتج.
لعرض الطلبيات تأكد من أنك قمت بالتسجيل على ميزة.
يمكنك تسجيل الدخول إلى ميزة عن طريق النقر على زر تسجيل الدخول/الاشتراك في الجهة العلوية.
خدمة إعادة إرسال رسالة التأكيد عبر البريد الإلكتروني غير مفعلة حالياً.
يرجى اتباع الخطوات أدناه للتحقق إذا كنت حصلت على تأكيد بالبريد الإلكتروني الخاص بك:
تأكد من التحقق من صندوق بريدك الإلكتروني الذي قمت بالتسجيل من خلاله.
قم بالتحقق أيضاً في صندوق البريد غير المرغوب به
في حال عدم العثور عليه، الرجاء الاتصال بفريق خدمة العملاء على الرقم+972-593960950أو عن طريق الدردشة للحصول على المساعدة.
تتكون عربة التسوق الخاصة بك من المنتجات التي قمت بإضافتها بالنقر على “إضافة إلى عربة التسوق” لمنتج معين.
لديك الخيار لعرض عربة التسوق الخاصة بك بواسطة الضغط على أيقونة عربة التسوق في الزاوية اليمنى العليا من الموقع.
يمكنك التحقق من تاريخ الصلاحية من خلال بطاقة الهدية أو كوبون الخصم. وفي حال قمت باستخدام الكوبون وتم إضافة الرصيد في حسابك في ميزة فيمكنك بعدها الاستمتاع بالرصيد في أي وقت حيث, يوجد تاريخ صلاحية لرصيدك في ميزة. لذا لا تنسى أن تقوم باستخدام الكوبون أو بطاقة الهدية قبل انتهاء صلاحيته!
نقوم بتوصيل الطلبيات من خلال خدمة الشحن الخاصة بنا ويمتاز موظفو التسليم بالالتزام لضمان سلاسة عملية التوصيل.
يمكنك اختيار أحد الخيارات التالية لدفع جميع طلباتك عبر ميزة:
الدفع نقدا عند الاستلام.
خيارات الدفع الالكتروني غير مفعلة حاليا. سيتم عرض اي خيار دفع جديد في قائمة خيارات الدفع في صفحة انهاء الطلب.
يمكنك إرجاع المنتج إذا كان ليس ضمن قائمة المشتريات التي القيام بها فقط .
بالإمكان تبديل المنتج في حال عدم مناسبة المنتج و إستلامة من خلال التبليغ خلال 3 أيام و يتم إجراء التبديل و تحمل تكلة الشحن كاملة على المشتري .
إذا أعجبك منتج ما ولكنك ترغب بالاحتفاظ به لوقت لاحق، يوفر لك ميزة خيار إضافة المنتجات إلى قائمتي المفضلة والتي يمكنك رؤيتها من خلال عربة التسوق. يمكنك إضافة منتج إلى “قائمتي المفضلة” عن طريق الضغط على «إضافة الى قائمتي المفضلة» في الصفحة الخاصة بالمنتج. يمكنك نقل المنتجات لاحقاً من قائمتي المفضلة إلى العربة أو العكس.
يمكنك التواصل مع فريق خدمة العملاء على الرقم+972-593960950 أو عبر المحادثة معنا في حال واجهتك أي مشكلة مع المنتج الذي قمت بشرائه.
يمكن عرض جميع فئات منتجاتنا بالنقر على قائمة «كافة الفئات» في أعلى الصفحة من الجهة اليسرى.
نعم جميع المنتجات التي يتم عرضها ضمن موقع ميزة جديدة كلياً وأصلية.
سوف نقوم بإعلامك حول حالة الطلبية الخاصة بك عن طريق الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني.
سنتصل بك للتأكيد على عملية الشراء , للبدء بإجراءات الشجن .
لا ليس في حالة الطلب من ميزة.
نعم، تتمتع بالشحن المجاني لجميع الطلبيات حسب القيمة و المنطقة :
حين يتم تأكيد الطلبية لا يمكنك إضافة أية منتجات أخرى، لكن يمكنك إضافة طلبية جديدة.
نعم ولكن لا بد أن تستخدم عنوان بريد إلكتروني مختلف لكل حساب ترغب في إنشائه.
تعتمد تكاليف الشحن حسب المنطقة التي يتم إرسال المنتجات إليها و مقسمة حسب التالي :
– الضفة الغربية :
– القدس :
– الداخل الفلسطيني (48):
طواقمنا تعمل بجد ، لإيصال المنتجات بحد أقصى 3 أيام عمل لمناطق الضفة الغربية و 5 أيام عمل لمناطق الداخل الفلسطيني ، من موعد تأكيد الطلب (الإتصال الهاتفي ) .
لكن في حالات العروض الموسمية قد يستغرق التوصيل لغاية 5-7 أيام عمل ، وسيتم التأكيد عن ذلك من خلال الإتصال الهاتفي لتأكيد الطلبية .