بمجرد أن تقوم بوضع طلبية عبر الإنترنت، سوف تستلم بريداً إلكترونياً لتأكيد ذلك إضافة إلى رسالة نصية تتضمن تفاصيل الطلبية ورقمها. وسيتم الإتصال بك من خلال الرقم المدخل و تأكيد الطلب هاتفياً .
سنستمر بإعلامك عن طريق البريد الإلكتروني والرسائل النصية على حالة الطلب الخاص بك إلى حين وصوله إليك.
يمكنك عرض عربة التسوق الخاصة بك عن طريق الضغط على “أيقونة عربة التسوق” في أعلى الصفحة في جهة اليسار.
على كل منتج في العربة، ستشاهد الزر «إزالة» في الزاوية اليمنى أسفل الصنف. اضغط لإزالته من العربة. أو من خلال الإتصال الهاتفي بشكل مباشرة أو من خلال اي وسيلة تواصل بيننا .
يمكنك التحقق من تاريخ الصلاحية من خلال بطاقة الهدية أو كوبون الخصم. وفي حال قمت باستخدام الكوبون وتم إضافة الرصيد في حسابك في ميزة فيمكنك بعدها الاستمتاع بالرصيد في أي وقت حيث, يوجد تاريخ صلاحية لرصيدك في ميزة. لذا لا تنسى أن تقوم باستخدام الكوبون أو بطاقة الهدية قبل انتهاء صلاحيته!
إذا أعجبك منتج ما ولكنك ترغب بالاحتفاظ به لوقت لاحق، يوفر لك ميزة خيار إضافة المنتجات إلى قائمتي المفضلة والتي يمكنك رؤيتها من خلال عربة التسوق. يمكنك إضافة منتج إلى “قائمتي المفضلة” عن طريق الضغط على «إضافة الى قائمتي المفضلة» في الصفحة الخاصة بالمنتج. يمكنك نقل المنتجات لاحقاً من قائمتي المفضلة إلى العربة أو العكس.
طواقمنا تعمل بجد ، لإيصال المنتجات بحد أقصى 3 أيام عمل لمناطق الضفة الغربية و 5 أيام عمل لمناطق الداخل الفلسطيني ، من موعد تأكيد الطلب (الإتصال الهاتفي ) .
لكن في حالات العروض الموسمية قد يستغرق التوصيل لغاية 5-7 أيام عمل ، وسيتم التأكيد عن ذلك من خلال الإتصال الهاتفي لتأكيد الطلبية .